الإخوان المسلمون
أخي في الله و عزيزي الزائر مرحباً بك في منتدي شباب الإخوان يسرنا ان تسجل معنا راجين من الله ان تستفيد من هذه الزيارة
الإخوان المسلمون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحديد موقف الإخوان من الانتخابات المقبلة سابق لأوانه

اذهب الى الأسفل

 تحديد موقف الإخوان من الانتخابات المقبلة سابق لأوانه Empty تحديد موقف الإخوان من الانتخابات المقبلة سابق لأوانه

مُساهمة من طرف DOUHA في الأربعاء يونيو 30, 2010 4:47 am

أكد الدكتور محمد مرسي والدكتور محمد سعد الكتاتني، والدكتور عصام العريان المتحدثون الإعلاميون لجماعة الإخوان المسلمين أن ما تردد في بعض وسائل الإعلام حول الانتخابات القادمة لمجلس الشعب قد جانبه الصواب في بعض أجزائه، ويحتاج إلى التوضيح والضبط؛ نظرًا لسعي البعض للحصول على انفرادات صحفية.



وقالوا في تصريح صحفي اليوم: إننا نؤكد موقف الجماعة في هذه الانتخابات؛ حيث إن السياسة الثابتة للجماعة تقضي بالمشاركة في جميع الانتخابات لما لذلك من أهمية لتحقيق الإصلاح السياسي المنشود.



ويأتي قرار الجماعة لكل انتخابات في حينها؛ حيث تصدر الجماعة قرارًا خاصًّا بكل انتخابات طبقًا للمناخ العام والمتغيرات والحالة العامة، وتقوم الجماعة الآن بدراسة الموقف من انتخابات مجلس الشعب القادمة 2010م، على عدة مستويات، وفي مؤسساتها الشورية.



وسوف يتم الإعلان عن هذا الموقف بعد الانتهاء من هذه الإجراءات في التوقيت المناسب من حيث المشاركة وحجمها وتوزيع المرشحين جغرافيًّا على مستوى القطر، مع تأكيد موقف الإخوان المسلمين الثابت من استمرار التعاون والتنسيق مع كل الأحزاب والقوى السياسية والمستقلين بما يحقق المصالح العليا للوطن وتجرى الآن مشاورات من أجل التنسيق المشترك، وعندما نصل إلى نتائج سيتم الإعلان عنها في حينه، وسوف يُضمَّن ذلك في قرار الجماعة بخصوص الانتخابات حين صدوره.
DOUHA
DOUHA
عضو
عضو

عدد المساهمات : 67
نقاط : 207
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى