الإخوان المسلمون
أخي في الله و عزيزي الزائر مرحباً بك في منتدي شباب الإخوان يسرنا ان تسجل معنا راجين من الله ان تستفيد من هذه الزيارة
الإخوان المسلمون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

إخوان الأردن يطالبون بالتحقيق في "الأرواب الصهيونية

اذهب الى الأسفل

 إخوان الأردن يطالبون بالتحقيق في "الأرواب الصهيونية Empty إخوان الأردن يطالبون بالتحقيق في "الأرواب الصهيونية

مُساهمة من طرف DOUHA في الأربعاء يونيو 30, 2010 4:49 am

طالبت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن بكشف ملابسات وصول أرواب تخرُّج صهيونية إلى أيدي طلبة جامعيين أردنيين، خلال حفل للتخرج قبل أيام بالجامعة الهاشمية بعمان.



وقال الدكتور همام سعيد "المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين بالأردن" في تصريح صحفي: "ما جرى لا يمكن أن يصدر عن غفلة، وإنما تطبيع متعمد نطالب بالكشف عن حقيقته ومحاسبة المتورطين فيه بأشد العقوبات"، داعيًا طلبة الجامعات الأردنية إلى الحذر من أساليب التطبيع الرخيصة، والتصدي لها بحزم.



واستهجن حدوث ذلك بينما تتزايد فيه عدوانية الاحتلال الصهيوني وتتكرر إساءاته للأردن، معربًا عن أسفه لمحاولة مطبعين سرقة فرحة خريجي الجامعات من خلال هذه التصرفات المخجلة.



وفي السياق نفسه، أدانت اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع بحزب جبهة العمل الإسلامي إقدام إدارة الجامعة الهاشمية على بيع طلابها أثوابًا مصدرها الكيان الصهيوني.



وطالب حمزة منصور رئيس اللجنة بتحقيق مستقل تتولاه وزارة التعليم العالي وكشف حقيقة الأمر ليتحمل كلٌّ مسئوليته إزاء هذه الجامعة العريقة، وعدم الاكتفاء بالتحقيق الذي أعلنت الجامعة عن شروعها به.



واستهجنت اللجنة وقعة التطبيع بالتزامن مع اشتداد الهجمة الصهيونية على العرب والمسلمين، من إمعانٍ في تدنيس المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس إلى محاولات طمس المعالم الحضارية وهدم المنازل وتهويد الأرض.



وكانت الحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة "ذبحتونا" كشفت عن قيام إدارة الجامعة الهاشمية ببيع "أرواب" مطبوع على أكياسها الخارجية "MADE IN ISRAEL" للطلاب.
وأبدت الحملة خشيتها من وجود اختراق صهيوني حقيقي لبعض الجامعات الأردنية، مشيرةً إلى ما نشره أحد المواقع الإلكترونية الصهيونية بتاريخ 15/9/2009م حول قيام حلف الناتو بتمويل مشروع مشترك لتحلية المياه بين جامعات كولورادو الأمريكية وبن جوريون الصهيونية والهاشمية الأردنية.



وطالبت الحملة بنشر نتائج التحقيق في بيع "الأرواب" في كافة وسائل الإعلام، كما طالبت إدارة الجامعة الهاشمية بالرد على ما نشره الموقع المذكور حول مشروع تحلية المياه
DOUHA
DOUHA
عضو
عضو

عدد المساهمات : 67
نقاط : 207
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى