الإخوان المسلمون
أخي في الله و عزيزي الزائر مرحباً بك في منتدي شباب الإخوان يسرنا ان تسجل معنا راجين من الله ان تستفيد من هذه الزيارة
الإخوان المسلمون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ميليشيا عباس تواصل حربها ضد أنصار حماس بالضفة!!

اذهب الى الأسفل

 ميليشيا عباس تواصل حربها ضد أنصار حماس بالضفة!! Empty ميليشيا عباس تواصل حربها ضد أنصار حماس بالضفة!!

مُساهمة من طرف DOUHA في السبت يوليو 24, 2010 3:53 am

اقتحمت أكثر من 15 سيارة عسكرية تابعة لميليشيا عباس فجر اليوم، عدة أحياء في بلدة الشيوخ "شرق مدينة الخليل"، واختطفت ثمانية مواطنين من البلدة؛ بينهم ابنا النائب في المجلس التشريعي سميرة حلايقة، ونقلتهم إلى مقر "المخابرات" في مدينة الخليل.



وأكد شهود عيان أن عناصر ميليشيا عباس اقتحموا حي (أبو شعلة)، واختطفوا رزق محمود عاصي حلايقة (44 عامًا) بعد تفتيش منزله، وهو مدرس فصل على خلفية الانتماء السياسي قبل ثلاثة أشهر؛ علمًا بأنه معتقل سابق لدى ميليشيا عباس والاحتلال الصهيوني.



وأضاف الشهود أن عناصر القوة اقتحمت حي القحوانة واختطفت المدرس المفصول محمد محمود عيسى حلايقة، وقامت أيضًا بأعمال تفتيش داخل المنزل، كما قامت باختطاف الشاب يوسف أحمد يوسف حلايقة (28 عامًا)، ومحمد علي حلايقة (35 عامًا).



وأكدت عضو المجلس التشريعي الفلسطيني سميرة حلايقة أن عناصر الميليشيا اقتحمت حي قفان خميس الذي تقطنه، واختطفت نجليها أنس محمد زيتون حلايقة (24 عامًا) الطالب في جامعة الخليل، وأسامة (20 عامًا) الطالب في جامعة القدس المفتوحة، وكذلك ابن عمهما وطني مرهج زيتون حلايقة (29 عامًا)؛ حيث حصلت مشادات كلامية وتدافع بالأيدي، وتم اختطاف نجلي النائب بالقوة، وقام عناصر الميليشيا بالاعتداء عليهما بالضرب!!.



كما اقتحمت ميليشيا عباس حي الخربة وقامت بأعمال تفتيش داخل منزل الشيخ عبد الكريم حسين حلايقة (55 عامًا)، واقتادوه إلى مقر "المخابرات"؛ علمًا بأنه معتقل سابق لدى سلطات الاحتلال، ولدى ما يسمى جهاز "الوقائي"؛ حيث أمضى في سجونه سبعة أشهر، ولديه قرار من المحكمة العليا بالإفراج.



وفي سياق متصل اقتحمت عناصر القوة وسط البلدة واختطفت المواطن محمود موسى محمود وراسنة (34 عامًا)، وهو أيضًا معتقل سابق في سجون الاحتلال ومختطف لدى جهاز "الوقائي" أمضى لديه خمسة أشهر.
DOUHA
DOUHA
عضو
عضو

عدد المساهمات : 67
نقاط : 207
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى