الإخوان المسلمون
أخي في الله و عزيزي الزائر مرحباً بك في منتدي شباب الإخوان يسرنا ان تسجل معنا راجين من الله ان تستفيد من هذه الزيارة
الإخوان المسلمون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المقاومة العراقية تستهدف دوريتين للاحتلال

اذهب الى الأسفل

 المقاومة العراقية تستهدف دوريتين للاحتلال Empty المقاومة العراقية تستهدف دوريتين للاحتلال

مُساهمة من طرف DOUHA في السبت يوليو 24, 2010 3:54 am

تعرَّضت دورية للاحتلال الأمريكي لانفجار عبوة ناسفة شمال شرق مدينة بعقوبة مركز ديالي، مساء أمس؛ ما أسفر عن إلحاق أضرار مادية بإحدى عجلاتها دون معرفة الخسائر البشرية.



وقال مصدر حكومي، اليوم الأربعاء، إن عبوة ناسفة انفجرت مستهدفة دورية أمريكية على جانب الطريق الرابط بين قضائي المقدادية وخانقين شمال شرق بعقوبة.



وأوضحت وكالة (يقين) للأخبار العراقية أن المصادر الحكومية وقوات الاحتلال غالبًا ما تعتم على خسائرها البشرية؛ بسبب توالي الضربات الموجعة التي توجِّهها المقاومة العراقية الباسلة إليها.



كما فجَّر رجال من كتائب ثورة العشرين إحدى فصائل جبهة الجهاد والتغيير عبوةً ناسفةً على دورية للاحتلال الأمريكي؛ ما أدَّى إلى تدمير عجلة نوع "هامر" ومقتل وإصابة من كان فيها أمس الثلاثاء، في محافظة صلاح الدين.



وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الداخلية العراقية عن انفجار قنبلة مثبتة بسيارة؛ أسفر عن مقتل شخص وإصابة 3 بجروح في حي العامرية في غرب بغداد.



كما أعلن مصدر من الوزارة أن قنبلة مزروعة على الطريق انفجرت قرب دورية للشرطة؛ ما أسفر عن إصابة اثنين من رجال الشرطة في حي الدورة في جنوب بغداد.



وأفاد المصدر أن قنبلة مزروعة على الطريق انفجرت فأصابت شخصين في شارع فلسطين في شمال بغداد.



وقالت الشرطة: إن امرأتين ورجلاً أُصيبوا بجروح عندما انفجرت قنبلة مزروعة على الطريق بالقرب من سيارتهم قرب مدينة كركوك التي تبعد 250 كيلومترًا شمالي بغداد.



فيما لقي أحد العراقيين حتفه بتفجير منزله بعد تفخيخه من قبل مسلحين مجهولين وسط مدينة الفلوجة شرق مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار.
DOUHA
DOUHA
عضو
عضو

عدد المساهمات : 67
نقاط : 207
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى